You deserve the best.

Brand info

Search brands
Loading...

FASTtelco

ISPs

User comments

Sort by: Date Agree Disagree
Ratings 652
Comments 113
Wins 0
12 month trend
This brand will respond to you within a business day. Learn more
5.8.2021

من بعد ما اصبحت تابعه لاوريدو صارت قوه الشبكه ضعيفه جدا

Expert Influencer

25.7.2021

الاهتمام بتقوية شبكة الانترنت لأنها ضعيفة اغلب الأوقات .

Expert

16.6.2021

فاست تلكو ومن يوم شراءها من قبل اوريدو واصبحت سيئه النت سئ بشكل مبالغ فيه وعندما نتصل مافيش امامهم الا اقفل الراوتر افتح الراوتر اصبحت غايه في السوء

Expert Influencer

5.6.2021

الإنترنت يحتاج ان يكون أسرع من ذلك .

Expert Influencer

24.5.2021

ممتازة جدا لكن الأسعار اصبحت عالية .

Expert Influencer

1.12.2020

Sales and pre-installation experience was excellent. Post sales service when we experienced issues connecting, was shocking. Only when I raised a formal complaint and requested that the call center recordings be used, did they get into action to solve the problem.

26.5.2020

سرعة النت جدا بطئ في المنطقة منذ عدة سنوات لم يتم التطوير

Expert Influencer

30.12.2019

تحصيل حاصل اخذ من جيبه وعايده ...! مال مقابل نرفزه ...!؟

Expert Influencer

24.12.2019

Very good internet company,, fast reply in case of any problems

Expert Influencer

9.12.2019

عند نقل الخدمة من الفروانية للسالمية استغرقت اكثر من شهرين و بعد الشكاوي المتعدده من ضعف النت نصجني احدهم في خدمة العملاء بشراء راوتر جديد و عند سؤاله من داخل او خارج الشركة ابلغ بالنص نفس الشئ لا يوجد فروق و اشتريته من حولي و عند ذهابي للفرع لبرمجته قال اسف يمنع علينا التعامل مع اي راوتر من خارج الشركه سواء في خدمة العملاء بالهاتف او بالفروع (ينصحك و يورطك و يتركك وحدك ) ناهيك عن اختيار ٣ اماكن فقط لفروعهم في أسوأ مناطق الكويت بحثا عن ركنه لسيارتك فروانيه و حولي ناهيك عن ان فرع حولي ٣ مرات اذهب للفرع الموظف غير متواجد و قمت بالبرمجه عند محل خاص و كلما اتصلت علي خدمة العملاء اسف راوتر حضرتك من خارج الشركة لا أقدر علي مساعدتك و لم يتم تعويض شهرين نقل الخدمة و كأنها غلطتي و ليست سوء أداء من موظفي الشركة برغم شهادات فني الشركة بأنها غلطة الشركةو ليست غاطتي كعميل و بذلك أضاعوا عليا من سنة اشتراكي شهرين كاملين دون تعويض ((( حقيقي أسوأ خدمة عملاء )))

Disclaimer Overview

Star ratings are based on a rolling 24 month assessment period. Trend lines are based on a rolling 12 month assessment period. All data is subject to periodic authentication procedures and may vary slightly with time. Learn more.

Loading...